موقف محرج جدا المرنيسي يطلب شهادة الهلال السعودي ضد الوداد


Résultat de recherche d'images pour "‫احمد المرنيسي‬‎"
عملت ادارة فريق المغرب الفاسي على مراسلة ادارة الهلال السعودي للاستفسار عن قيمة الصفقة التي انتقل بموجبها اللاعب اشرف بنشرقي للهلال السعودي

هذا الطلب من ادارة الماص يأتي لتعزيز موقفها امام فريق الوداد الرياضي حيث ينتظر مسؤولي الماص ان تعلن ادارة الهلال السعودي عن انتقال اللاعب بصفقة قيمتها 5 مليار سنتيم وليس 2 مليار سنتيم كما اعلنت ادارة الوداد
وقرر أحمد المرنيسي رئيس المغرب الفاسي، مراسلة الهلال السعودي، للاستفسار بخصوص قيمة صفقة انتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لصفوفه، في ظل رفض الوداد الإقرار بالرقم الرسمي للصفقة.

ويرغب المرنيسي في الاستناد لشهادة الهلال قبل اللجوء للفيفا، لتقوية موقفه ضد الوداد، الذي اعترف برقم 2 مليون دولار لصفقة انتقال بن شرقي، في وقت يصر فيه رئيس المغرب الفاسي على أنها فاقت 4 ملايين دولار.

كما دعم المرنيسي موقف ناديه بوثيقة كان الهلال بعثها للوداد تطلب التعاقد مع بن شرقي ب 3 ملايين دولار، إلا أن النادي المغربي الذي نشر تلك الوثيقة رفض المبلغ وطالب بزيادته.


ورغم عدة محاولات لإيجاد تسوية ودية بين الناديين، إلا أن رئيس الوداد مصر على دفع مبلغ أقل بكثير مما يطلبه الفاسي، وعبر دفعات، الأمر الذي أغضب الأخير كثيرا.

ليست هناك تعليقات